Brain Injury

علاج الايورفيدا لإصابة الدماغ


الدماغ هو مركز التحكم في الجسم ويمكن أن يؤدي أي تلف لخلايا الدماغ إلى فقدان كامل للوظيفة في الجسم والعقل. تنظم خلايا الدماغ وظيفة جميع الأجهزة عن طريق إرسال واستقبال الرسائل من وإلى الخلايا العصبية. سوف تؤثر أي حالة غير طبيعية في خلايا الدماغ سلبا على عملية الاتصال مما يؤدي إلى مشاكل طبية مختلفة. يمكن أن تؤدي أسباب عديدة إلى إصابة دماغية مثل ضربة مفاجئة أو سقوط يصيب الرأس بشدة لبعض الأجسام ، أو نمو الورم ، أو العدوى ، أو أي أمراض عصبية أخرى. هذه العوامل يمكن أن تؤدي إلى إصابة دماغية تؤدي إلى تلف واضح في

Motor neuron disease and multiple sclerosis

خلايا الدماغ يسبب عجزًا شديدًا جسديًا ومعرفيًا وسلوكيًا وعاطفيًا. بما أن تلف الدماغ يؤثر على الجسم بأكمله ، فإن هناك حاجة لاستراتيجية علاجية طويلة الأجل لاستعادة واستعادة التناقض الكامل الذي تسببه الحالة. تقدم الأيورفيدا أساليب علاجية آمنة وشاملة لأولئك الذين هم ضحايا لإصابة في الدماغ. يقدم مستشفى ويديا أيورفيدا الرعاية الشخصية ومنهجية العلاج من أجل عملية أسرع للشفاء واستعادة واستعادة وظائف الأعضاء المختلفة وأجزاء الجسم والوعي.

نهج العلاج الايورفيدا لإصابة الدماغ

يؤمن الأيورفيدا في تحديد السبب الجذري لأية حالة طبية ومعالجتها تبعاً لذلك لإزالة ومنع تكرار الحالة. يحصل الفرد المصاب في حالة إصابة الدماغ على فائدة قصوى من علاج الايورفيدا حيث تشتمل دورة العلاج على جميع الإجراءات والتقنيات التي تجدد الجسم والعقل بالكامل دون أي آثار جانبية. وتشمل خطة العلاج إدارة ديكوتيون الايورفيدا الداخلية أعدت من النباتات العشبية وعلاج بنجكرما التي تنطوي على تقنيات مختلفة لتنقية وشفاء النظام بطريقة شاملة. يساعد الإستخلاص بالإيُورفيدا على تقوية الجهاز العصبي ، وربط تجديد خلايا الدماغ الجديدة كجزء من عملية الشفاء ، وتعزيز التنسيق العصبي العضلي ، وتحسين قوة العضلات وقوتها ، وتعزيز قدرة جهاز المناعة على العمل الأمثل لأداء جميع الأنظمة المهمة في الجسم.
يتم تخصيص خطط العلاج بناءً على سبب إصابة الدماغ والحالة الطبية للمرضى. تشمل الإجراءات الشائعة تدليك الجسم بالكامل باستخدام الزيوت العلاجية ومساحيق الأعشاب لتجديد شباب الجسم ، علاجات بانشاكارما مثل شيرودهارا ، شيرو-باستي ، بيزيتشيل والحقن الشرجية العلاجية التي تتم في تسلسل متكرر للمساعدة في تحفيز الجهاز العصبي لتجديد خلايا المخ.
يقدم مستشفى ويديا الايورفيدا طريقة علاج شاملة ويقدم مساهمة كبيرة في علاج وشفاء المرضى الذين يعانون من إصابة في الدماغ. تعتمد فعالية خطة علاج إصابات الدماغ على استجابة المرضى لاستراتيجية العلاج. في حالات قليلة ، قد يستغرق المريض المصاب بإصابة دماغية كبيرة وقتًا طويلاً للتحسين نظرًا لأنه يتطلب مجموعة من عمليات إعادة التأهيل المختلفة. ومع ذلك ، فإن جميع المرضى عاجلا أو آجلا الاستفادة من إجراءات العلاج الايورفيدا دون أي آثار جانبية. لمعرفة المزيد عن طرق العلاج المتضمنة في استعادة العلاج من إصابة الدماغ وتكلفة العلاج ، قم بحجز موعد الآن.

استفسر الان

شهادة
Call Us: +91 9995922289