Alcohol Rehabilitation

إعادة تأهيل الكحول


تقدم مستشفى ويدياالأيورفيدا برنامج إعادة تأهيل الكحول الذي يساعد الأفراد على الخروج من الاستهلاك المفرط للكحول أو من إدمان الكحول،صمم البرنامج على وجه التحديد لتحرير الفرد من استهلاك الكحول والعودة إلى حياة صحية طبيعية.
يعتبر الفرد مدمنًا على الكحول عندما يكون عاجزًا عن الإقلاع عن تناول الكحول بل ويتوق إلى المزيد. سيكون الشخص مدمنا عقليا وجسديا على الكحول.قد يعاني من أعراض الانسحاب مثل الاهتزاز والقلق إذا لم يجد مع الكحول، وهذا يجعلهم مترددين في التوقف عن استهلاك الكحول وسيكون له تأثير سلبي على الصحة والعلاقات والحياة.

منهج الايورفيدا لإعادة تأهيل الكحول

تقدم مستشفى ويدياالأيورفيدا علاجا نظاميا شاملا لجميع أولئك الذين يفكرون في عدم ترك الكحول من وجودهم. تتضمن خطة العلاج إجراءات الايورفيدا وتقنيات إعادة التأهيل التي تساعد على جعل الجسم في حالة توازن جسديًا وذهنيًا. يشمل البرنامج اليوجا والمشورة والمنتجات الطبية التي تستفيد بشكل تام وفعال من انتعاش المريض.
يتم تنفيذ برنامج إعادة تأهيل الكحول في جلسات ويتضمن العلاج فنجكرما والعلاج رساينا أو الأدوية. يركز علاج فنجكرما على إزالة السموم المتراكمة من الجسم على المستوى الخلوي من خلال ثلاث مراحل تنقية المستويات. ويتحقق ذلك من خلال الإجراءات بما في ذلك سرودرا ، تكردرا ، تلم ، تشوم سويدا ، أبينغا ، نسيم ، ويرجنم و وستي. تدار العلاج فنجكرما جنبا إلى جنب إلى الأدوية الايورفيدا التي تساعد على إنعاش الجسم وتوازن دوشاس. تناول الأعشاب أو تركيباتها يساعد في تطهير النظام ورعاية الجسم. يتم طرق العلاج دمج بعض التعديلات في أسلوب الحياة والنظام الغذائي أيضا في الروتين اليومي الذي يساعد على سرعة الانتعاش.
يقف برنامج إعادة تأهيل الكحول مصرا على اتباع نظام غذائي متوازن وغني بالألياف يساعد على تحسين النار في الجهاز الهضمي ويطرد السموم من الجسم. يعتقد الأيورفيدا أن ما نستهلكه يشكل لما نحن عليه. يعزز نظام غذائي غني بالمغذيات مع أي نوع من النشاط البدني عملية الأيض لدينا وينقي النظام من أجل الصحة.
اليوغا والتأمل المريض على استعادة التوازن وتحسين الوعي الذاتي والمواقف. كما أنه يحسن الدورة الدموية ويعزز وضوح الأفكار.
قد يتطلب برنامج إعادة تأهيل الكحول ما لا يقل عن شهر واحد إلى ثلاثة أشهر ، وهذا يتوقف على مرحلة إدمان الكحول والعمر والحالات الطبية الأخرى للمريض. كما يُنصح بجلسات المتابعة لإرشاد المريض وتعزيز المخاطر الصحية لاستهلاك الكحول. يتم توفير مجموعة من الأدوية الايورفيدا بعد فترة العلاج للحد من حنين المريض والابتعاد عن إدمانهم.
يقدم مستشفى ويدياالأيورفيدا خطة علاج شاملة لمساعدة جميع الأشخاص الذين أدمنوا على الكحول واستعادة جوهر حياتهم. يقوم برنامج إعادة تأهيل الكحول بتجديد واستعادة هوية الفرد في المجتمع كإنسان أفضل. لمعرفة المزيد عن برنامج إعادة تأهيل الكحول ، قم بحجز موعد الآن.

استفسر الان

شهادة

Call Us: 0091-9995922289