Anorectal disorders

كشرى سوثرام


علاج كشرا سووثرام هو إجراء طفيلي طفيف الحدوث يتم إجراؤه لإدارة الاضطرابات الشرجية مثل البواسير والناسور في الشرج والشرخ في الشرج. علاج كشرا سووثرام هو إجراء أيورفيدا راسخ تماما وآمن وفعال من حيث التكلفة في علاج الحالات الشرجية المؤلمة. استخدم علاج كشرا سووثرام خيطًا أو مسبارًا مغلفًا بمجموعات مختلفة من الأدوية التي لها خاصية مضادة للالتهاب ومضاد للبكتيريا وعوامل مضادة للتلوث وعوامل تنظيف كيميائي ومع مستوى قوة هيدرجن تجاه الجانب القلوي. هذه الميزات تساعد في القطع في وقت واحد ، والفرز ، وتجفيف وتضميد الأنسجة في القناة الشرجية.

الإجراء لعلاج كشرى سووثرامالعلاج

يختلف أسلوب العلاج كشرا سووثرام قليلا لكل حالة الشرجية معينة. يبدأ الطبيب الإجراء عن طريق إعطاء جرعة من التخدير الموضعي إلى المريض لتخفيف العضلات والجسم. يتم تمرير مسبار مرن من خلال القناة الشرجية ويخرج بلطف من خلال فتحة الشرج إلى الخارج لتشكيل أخدود من المسبار وكلا طرفي كشرا سووثرام مرتبطان ببعضهما ببعض. يتم إطلاق الدواء أو الطلية في المسبار في طور بطيء وفي الوقت نفسه الجروح ، الكورات ، المصارف ، وشفاء الشق ، والناسور أو البواسير في الممر الشرج. يتم استبدال التحقيق بعد فاصل زمني من أسبوع واحد مع مؤشر ترابط جديد. قد يستمر هذا لمدة تصل إلى 5 أسابيع يتم خلالها قطع وشفاء الشذوذ.
يدمر أيضا آلية آيورفيدا للعمل من كشرا سووثرام ويزيل الأنسجة غير الصحية ويعزز الشفاء من المسار الشرج. هذه الطريقة في العلاج تتحكم في العدوى بفعل المبيد الميكروبي للمسبار وتفصل الحطام وتنظف الجرح.

مزايا كشرا سوترا العلاج

  • إجراء طفيلي الايورفيدا بسيطة وآمنة
  • العلاج في العيادات الخارجية
  • إجراء تحت التخدير الموضعي دون أي ألم وعدم راحة أثناء العملية
  • فعالة من حيث التكلفة ومتنقلة.
  • يقلل من خطر العدوى وتكرارها
  • لا توجد مضاعفات جراحية مثل سلس البول وتضيق
  • هو علاج المرضى الخارجيين
  • أسرع الشفاء والشفاء من الشرط في غضون 3 إلى 5 أيام

نصائح عامة بعد علاج كشار سوترا:

ينصح مرضى العلاج بصرامة اتباع نظام غذائي مخصص يتضمن الألياف التي تحتوي على نظام غذائي والخضروات مع الكثير من الماء في مستشفى ويديا آيورفيدا . يقوم الطبيب بتخصيص خطة الوجبات لتجنب استهلاك الأطعمة التي يمكن أن تسبب الإمساك ولإزالة الأمعاء بانتظام دون أي ضغط زائد على العضلات التي تمكن من حركة الأمعاء. مطلوب النشاط البدني بانتظام مع أقل سلالة مثل المشي لتحسين الدورة الدموية في جميع أطراف الجسم. كما ينصح المرضى بتجنب الجلوس لفترات طويلة لأن الكامة تضغط على المنطقة. يجب الحفاظ على نظافة المنطقة الشرجية والقيام بالملابس المناسبة أثناء العلاج.

استفسر الان

شهادة

Call Us: +91 9995922289