Anorectal disorders

كشرى كارما


في الأيورفيدا كشرا  يعني  مادة كاوية تم الحصول عليها من رماد النباتات الطبية. هم القلوية في الطبيعة وتستخدم لعلاج مختلف الحالات الشرجية. كشرا  كارما هو إجراء أكثر اعتدالا وتفوقا يستبدل جميع الأساليب الجراحية ويعالج بشكل فعال الحالة التي تؤثر على منطقة الشرج مع فرصة أقل للتكرار. كشرا  كارما هو إجراء آمن تم إنشاؤه بشكل ضئيل دون أي آثار جانبية.

إعداد كشرى

يتم جمع النبات الكامل من أبماغا ، وتجفيفه وحرقه للحصول على رماد يخلط مع 6 مرات من الماء وتصفية عدة مرات لتحقيق سائل نظيف واضح. يتبخر السائل إلى 1/3 من الكمية الأصلية للحصول على تركيز معتدل من كشرا . تضاف بالنسبة إلى كشارا المعتدلة بعض الجرامات من الحجر الجيري إلى محلول الترشيح ويتم تقليبها وتبخيرها باستمرار إلى 1/3 من كميتها الأصلية ، يتم تسخين هذا أكثر مع  جترك كلكا للحصول على محلول سميك. للحصول على كشارا عالي التركيز. يتم تقسيم كشرا  على مستوى تركيزها ويتم استخدامه وفقًا لذلك.

إجراءات لكشارا كارما

يعطى المريض جرعة من التخدير الموضعي لتهدئة العضلات ووضعها في حالة مثل النوم حتى لا يشعر بالألم وعدم الراحة أثناء العملية. يتم تمرير بروتوسكوب  الشقي مشحم في القناة الشرجية ويتم تطبيق كشرا على كتلة كومة الداخلية لتتحول إلى اللون وحرقها. بعد ذلك ، يتم غسل كتلة الكومة بعصير الليمون لتحييد كشرا ويتم تطبيق حزمة المستقيم.
هذا الأسلوب من العلاج يساعد على الشفاء السريع ويقلل من فرصة تكرارها. يقطع العلاج ويخرج القيح من الناسور في آنو والشق في ano أو البواسير ويحافظ أيضا على استمرارية القناة الشرجية.

مزايا كشرا العلاج

  • ألم أقل بعد العملية الجراحية
  • لا نزيف
  • العلاج في العيادات الخارجية
  • فعالة من حيث التكلفة ومتنقلة.
  • أسرع الشفاء والانتعاش
  • لا يوجد خطر من تكرار والعدوى
  • لا توجد مضاعفات جراحية مثل سلس البول وتضيق

نصائح عامة بعد العلاج كشرا الكرمة:
يقوم أطبائنا بتخصيص خطة وجبة مخصصة للمرضى الذين خضعوا لعلاج كشرا كرما في مستشفى ويديا الأيورفيدا. يجب اتباع هذا بدقة لتجنب الإمساك ولإزالة الأمعاء بانتظام دون أي ضغط زائد على العضلات التي تمكن من حركة الأمعاء. تتضمن خطة النظام الغذائي الأطعمة الغنية بالألياف مع الكثير من الخضار والفواكه مع الكثير من الماء. يتم استبعاد جميع المواد الغذائية الحارة والمقلية لأنها يمكن أن تتداخل مع الأداء السليم للجهاز الهضمي. مطلوب النشاط البدني بانتظام مع أقل سلالة مثل المشي لتحسين الدورة الدموية في جميع أطراف الجسم. كما يُنصح المرضى بتجنب الجلوس لفترات طويلة يمكن أن يضغط على المنطقة.
يقدم مستشفى ويديا الأيورفيدا خيارات علاج آيورفيدا آمنة وفعالة للمرضى الذين يتم تشخيصهم بالاضطرابات الشرجية عبر إجراءات كاملة طبيعية وأيورفيدا تساعد على استعادة ومنع تكرار الحالة. لمعرفة المزيد عن تكاليف العلاج والعلاج في كشرا كرما ، قم بحجز موعد الآن.

استفسر الان

شهادة

Call Us: 0091-9995922289