Motor neuron disease and multiple sclerosis

علاج ضعف العضلات في الأيورفيدا


مرض العصبون الحركي هو مصطلح واسع يعطى لمجموعة من الأمراض التي تؤثر على الخلايا العصبية الحركية في الدماغ والحبل الشوكي الذي يتحكم في حركة العضلات والاستقرار. تتسبب الحالة في تقلصات وضعف في المفاصل المستهدفة وفي النهاية تفقد السيطرة على الحركة الطوعية. أي مرض العصبون الحركي ينتج عنه انحطاط في العضلات يسبب فقدان الحركة والوظائف الحيوية للجسم بما في ذلك الكلام والبلع والتنفس.

Motor neuron disease and multiple sclerosis

التصلب المتعدد هو أحد أمراض المناعة الذاتية التي تؤثر على الجهاز العصبي المركزي مما يؤدي إلى عزل ألياف الخلايا العصبية إلى المخ والحبل الشوكي. هذا يؤدي إلى فقدان الحركة والمرونة في العضلات التي تساعد في التنقل.

أعراض مرض العصبون الحركي

تشمل الأعراض الشائعة لمرض العصبون الحركي:

  • التشنجات والضعف المشترك
  • صعوبة في البلع والتنفس والشرب
  • طمس الكلام
  • التواء العضلات
  • تغيير في الصوت
  • إعياء
  • التغيرات العاطفية
  • زيادة التثاؤب والتعب
  • الاكتئاب والقلق

أسباب لأمراض الخلايا العصبية الحركية

الأيورفيدا يؤمن بعدم التوازن في دوسات كسبب رئيسي لأي مرض العصبون الحركي. يمكن أن يكون هناك خلل في النظام من العديد من العوامل بما في ذلك الإجهاد ، وتراكم السموم ، وسوء التغذية ونمط الحياة المستقرة ، وتدهور الجهاز العصبي ، والعدوى ، والتدخين ، واستهلاك الكحول ، والعوامل البيئية وانخفاض مستوى المناعة.

 علاج الايورفيدا لأمراض الخلايا العصبية الحركية والتصلب المتعدد

يؤمن مستشفى ويديا الأيورفيدا في علاج السبب الجذري لأي اضطراب والشفاء من الأعراض الناجمة عن هذه الحالة. مع اختلال التوازن في دوسات ، تتراكم السموم في القنوات الدقيقة للجسم الذي يعوق حركة طاقات الجسم ، مما يؤدي إلى أمراض الخلايا العصبية الحركية ويمكن أن يؤدي إلى تلف دائم في الأعصاب والأنسجة. خطة العلاج تهدف إلى تهدئة دوساس المتفاقم ، والقضاء على السموم المتراكمة من الجسم لتحقيق التوازن في أنظمة الجسم. نحقق هذه النتائج من خلال مجموعة من إجراءات إعادة التأهيل العصبي ومختلف الإغلاء العشبية والزيوت العشبية والأدوية الأخرى التي تساعد في سرعة الانتعاش من الشرط. تم تصميم برامج إعادة التأهيل العصبي بناء على شدة الحالة وتشمل أساليب العلاج شرودرا ، تدليك بتربوتلي ، أبينغم و شاستشلي بندصيدم. جنبا إلى جنب مع خطة العلاج ، يتم توجيه اليوغا أيضا تحت إشراف مدرب اليوغا مدرب لتحسين قوة ومرونة العضلات والمفاصل المتضررة.
يقدم مستشفى ويديا الايورفيدا خطة علاج مخصصة حسب الحالة الصحية للمريض ويتضمن برنامج علاج يومي باستخدام التدليك بالزيوت العشبية والعلاجات المتخصصة التي تساعد في التنظيف الداخلي لنظام الجسم المختلفة. تعتمد مدة العلاج على شدة الحالة وقد تتراوح من 5 إلى 21 يومًا. خطة العلاج مسح كتل ومناطق السموم التي تسبب أعراض حالة مرض العصبون الحركي. نحن نضمن التعافي الكامل من الأعراض التي تسببها حالة المرض من خلال التطهير وتجديد شباب الجسم والعقل والروح ليشعر الفرد أفضل. لمعرفة المزيد عن مرض الخلايا العصبية الحركية وطريقة علاج التصلب المتعدد وتكلفة العلاج ، قم بحجز موعد الآن.

استفسر الان

شهادة
Call Us: +91 9995922289